استخدام تقنية فن القياسات التكنولوجيه مع الفئه السابعه في صقل هيكل السياره
عمل المقاسات للإطارات الجانبيه لهيكل السياره
قياس خطوط السياره وانحنائاتها وتقييمها باللأشعه تحت الحمراء واشعة الليزر
تطبيقات اوتوماتيكيه كامله لوضع طبقة البودر على هيكل السياره(رشه بعد تلحيم جوانب البودي
معالجه مبدأيه لهيكل السياره قبل عملية الصبغ. وهي مرحله اولى من 12 مرحلة معالجه اساسيه.
مرحله في المعالجه قبل مرحلة الصبغ وهي ب(غمر ) الهيكل تماما في المحاليل الأساسيه اللتي تتكون من 12 مرحله ويقلب هيكل السياره في جميع الإتجاهات في كل مرحله مره واحده.
هنا تأتي المرحله النهائيه بعد معالجة الهيكل بتنشيف هيكل السياره من المواد المتبقيه تماما
رش البودي بالطبقه الأساسيه قبل بخراطيش صبغ عالية السرعه والدوران.
تجفيف الطلاء بإستخدام افران ( اشعة infrared ).
تأتي مرحلة اختيار الجلد لمقاعد البي ام بإختيار وتشكيل النماذج بواسطة الليزر لتجميع المقاعد
دقه عاليه قصوى في تركيب الجلد على المقاعد.
تركيب المقاعد بمساعدة اجهزة تقنية
تجميع بيضاوي يساعد على انجاز جميع العمليات بسلاسه وسرعه حيث يدور هيكل البي ام بشكل بيضاوي كما هو واضح في الصوره
بعدها تأتي مرحلة تجميع القير ( ناقل الحركه ) في خط التجميع
تأتي بعدها مرحلة تركيب المقصوره الداخليه منها ازرار التحكم بالمقاعد + ( القياده الذاتيه ).
تركيب شبه اتوماتيكي لبقية اجزاء السياره من الأسفل. وهي من المراحل النهائيه.
نظره اخيره على مقصورة القياده
وهنا استلم السياره